صور حصرية لرحلة فريق موقع الطويين في جبال إمارة الفجيرة منطقة ( السلا ) الجزء الاول

7

موقع الطويين : خاص

تعد منطقة الطويين في إمارة الفجيرة من المناطق الجبلية والتي حباها الله بموقع متميز، حيث تتتماز الطبيعه فيها بألوانها الزاهية وجبالها الشاهقة وطبيعتها الخلابة، ولكل هذه الإمتيازات التي توافرة في المنطقة قرر فريق موقع الطويين القيام برحلة جبلية طعوداً في الجبال للوصول الى منطقة السلا والتي تبعد عن منطقة المية في الطويين قرابة 2 كيلو متر صعوداً في الجبال الوعرة ، فقرر الفريق زيارة (السلا) والمبيت فيها ليلة والخروج في الصباح الباكر لليوم التالي لإستكشاف المنطقة وما حولها … أما ما يشملة الجزء الاول هو بداية الرحلة وهو الصعود والوصول الى المنطقة والمبيت فيها حتى بزوغ فجر اليوم التالي، قبل ان اترككم مع الصور اود ان اشيد باعضاء الفريق الذين تواجدوا في رحلة اليوم الاول علماً بأننا كنا في ضيافة المواطن : علي عبيد اليماحي في منزلة في منطقة السلا .

أعضاء الفريق : خالد سالم اليماحي ، سالم سعيد علي اليماحي ، محمد علي اليماحي ، عبدالله على عبيد اليماحي ، عبدالله سعيد المخمسي ، عيسى محمد البريكي ، حميد قدور اليماحي ، سيف احمد الحفيتي ، محمد حسن اليماحي ،سعيد محمد اليماحي. 

وقت الرحلة كان : مساء يوم الاربعاء الموافق 23 يناير 2013 الساعه 17:45 . وقت الوصول الى السلا 18:42.

سوف نقوم بجمع الموضوع كامل في تقرير كامل قريباً جداً مع الصور. أترككم مع صور اليوم الاول من الرحلة من بدايتها الى وقت الاأفطار صباح اليوم التالي.

1 2 3 4 5 8 9

6

7

10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25

27

26

31 29

28 30 33 32

Related posts

One Thought to “صور حصرية لرحلة فريق موقع الطويين في جبال إمارة الفجيرة منطقة ( السلا ) الجزء الاول”

  1. صمـــت الزمان

    بــادرة جميلة من شبــاب الطويين للتعــرف على محيـط المنطقة التي ينتمون إليها …
    الصـور بعيدة كل البعد عن الاصطناع بمعنى أصح قريبة إلى القلب بواقعيتها و عفويتها ، روح مرحـة كانت متواجدة بين الشباب …

    كذلك المنطقة رائعة ، فالمية والجبال المجاورة لها معروفة بهدوئها وجمال تكوينها ، عموما الرحلة بكل تأكيد لم تذهب سدى .. فلذلك نحن بانتظار التقرير الشامل .. لنرى بقية روعة رحلتكم … شكرا لكم جميعا ابتداء بالمنسق للرحلة والمصور و الأعضاء وانتهاءا بعلي عبيد اليماحي ..

    تحياتي

Comments are closed.